اتفاقية مستوى الخدمات الإلكترونية
تهدف هذه الاتفاقية إلى توضيح وبيان مدى جودة مستوى الخدمات المقدمة من خلال الأنظمة والخدمات المتنوعة؛ والحقوق والواجبات لكل من هيئة المساحة الجيولوجية السعودية والمستفيد. وتُعد هذه الاتفاقية بمثابة اتفاق صريح وواضح بين الهيئة وبين كل من يتعامل معها، سواء علم بالاتفاقية أو لم يعلم بها. ولذا يعدُّ مجرد الحصول على أي خدمة من الخدمات المشمولة بهذه الاتفاقية، موافقة ضمنية على الالتزام بأحكامها.
التعريفات
يقصد بالكلمات والعبارات التالية في هذه الاتفاقية المعاني المشار إليها أمامها:
الأهداف
تهدف هذه الاتفاقية إلى تحقيق الأهداف التالية:
الالتزامات العامة
تلتزم الهيئة بما يلي:
الالتزامات الخاصة
تحدد هذه الاتفاقية الالتزامات الخاصة لكل خدمة إلكترونية على حدة، مثل مدة الاستجابة المتوقعة، ودقة المعلومات المطلوبة، وسهولة استخدام النظام، وإجراءات الأمان، وإجراءات حماية الخصوصية، وإجراءات إمكانية الوصول إلى ذوي الاحتياجات الخاصة.
حقوق المستفيدين
يحق للمستفيدين ما يلي:
إجراءات الشكاوى
يحق للمستفيد تقديم شكوى إلى الهيئة إذا لم يتم تقديم الخدمة الإلكترونية وفقاً للشروط والمعايير المحددة في هذه الاتفاقية.
تلتزم الهيئة بمعالجة الشكوى خلال فترة لا تتجاوز 7 أيام عمل من تاريخ تقديمها
الخدمات |
وقت توفر الخدمة(ساعة/يوم)
|
مدة إنجاز الخدمة المتوقع |
نسبة إكمال الخدمة |
نسبة الرقمنة |
ملاحظات |
دراسات واستشارات |
24\7 |
14 أيام عمل |
100% |
100% |
|
التحاليل والاختبارات |
24\7 |
7 أيام عمل |
100% |
100% |
|
البيانات والمعلومات الرقمية |
24\7 |
فوري |
100% |
100% |
|
مراجعة واعتماد الدراسات الفنية |
24\7 |
14 أيام عمل |
100% |
100% |
|
خدمة الرصد الزلزالي |
24\7 |
فوري |
100% |
100% |
|
المتجر الالكتروني |
24\7 |
5 أيام عمل |
100% |
100% |
|
قائمة بجميع خدمات SGS
سياسة الخصوصية
سياسة المحتوي
اتصل بنا